Friday, March 31, 2023

تراجع سيادة القانون في هونغ كونغ

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
بيان صحفي
وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
31 آذار/مارس 2023

تواصل جمهورية الصين الشعبية إضعاف الاستقلال القضائي وحكم القانون في هونغ كونغ. لقد قامت السلطات في الصين وهونغ كونغ في خلال العام الماضي بتجريم المعارضة بشكل أكبر وتقويض حقوق الإنسان والحريات الأساسية للشعب في هونغ كونغ وتفكيك الحكم الذاتي المتفق عليه للمدينة. ويدرج تقرير قانون سياسة هونغ كونغ  الصادر اليوم وقائع حملة القمع المستمرة التي تقودها سلطات جمهورية الصين الشعبية وهونغ كونغ ضد المجتمع المدني ووسائل الإعلام والأصوات المعارضة.

لقد استمرت حكومة هونغ كونغ في تنفيذها لقانون الأمن القومي، كما طبقت قانون يحرض على الفتنة لإسكات المنتقدين وتشير التقارير إلى اعتقال أكثر من 1200 شخص بسبب معتقداتهم السياسية، ولا يزال الكثيرون منهم رهن الاحتجاز السابق للمحاكمة.

نحث السلطات الصينية على إعادة الحقوق والحريات المحمية الخاصة بشعب هونغ كونغ وإطلاق سراح المحتجزين أو المعتقلين تعسفيا واحترام حكم القانون وحقوق الإنسان في هونغ كونغ.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/hong-kongs-declining-rule-of-law/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.

.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Listen to your mom, !

Free Shipping on US orders $49+ ...