Wednesday, June 1, 2022

سفيرة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد تسافر إلى تركيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



بعثة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة
مكتب الصحافة والدبلوماسية العامة
31 أيار/مايو 2022

ستسافر سفيرة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد إلى تركيا في الأيام المقبلة وتحصل على معلومات بشأن الدعم الكبير الذي تقدمه الأمم المتحدة والوكالات الشريكة لها لتلبية الاحتياجات الإنسانية الماسة في سوريا.

وستلتقي السفيرة توماس غرينفيلد باللاجئين السوريين في تركيا للاستماع إلى تجاربهم بنفسها، كما ستلتقي بشركاء من المنظمات غير الحكومية وممثلين عن وكالات الأمم المتحدة الذين يعملون على توفير الغذاء المنقذ للحياة ومساعدات أخرى للسوريين الذين ما كانوا ليحصلوا على هذه المواد لولاهم. وستلتقي السفيرة توماس غرينفيلد أيضا بمسؤولين أتراك رفيعي المستوى لمناقشة دور تركيا الحاسم في تسهيل المساعدات عبر الحدود وحمايتها لملايين اللاجئين السوريين.

وتأتي زيارة السفيرة توماس غرينفيلد في خضم محادثات حاسمة في الأمم المتحدة بشأن مواصلة قدرة الأمم المتحدة على تقديم المساعدات الإنسانية الأساسية عبر الحدود لملايين السوريين الذين هم بأمس الحاجة إليها وتوسيع هذه القدرة. تلتزم الولايات المتحدة بشدة بتنفيذ كافة جوانب قرار مجلس الأمن رقم 2585، وتدعم بقوة توسيع إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية في سوريا من خلال كافة الوسائل، بما في ذلك آلية المساعدة عبر الحدود.


للاطلاع على النص الأصلي: https://usun.usmission.gov/media-note-u-s-ambassador-to-the-united-nations-linda-thomas-greenfield-to-travel-to-turkey/.

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

These next 48 hours will be the most important of my entire campaign

If you're waiting for a sign to jump in this race, here it is!  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ...