Thursday, March 31, 2022

عقوبات إضافية على شركات التكنولوجيا الروسية والجهات الفاعلة السيبرانية

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان لوزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
31 آذار/مارس 2022

ستواصل الولايات المتحدة فرض تكاليف باهظة على الاتحاد الروسي ردا على حرب الرئيس بوتين غير الشرعية. ونحن نستهدف اليوم كيانات وأفراد ضمن جهودنا الرامية لإغلاق شبكات التهرب من العقوبات التابعة للكرملين والتي تلعب دورا مهما في قدرة الاتحاد الروسي على مواصلة حربه غير المعقولة على مواطني أوكرانيا. ويأتي ذلك في أعقاب قيامنا بإدراج أفراد وشركات في القاعدة الصناعية الدفاعية الروسية – والذين يدعمون بشكل مباشر آلة بوتين الحربية – على لائحة العقوبات يومي 15 و24 آذار/مارس.

تقوم الولايات المتحدة اليوم بإدراج 21 كيانا و13 فردا على لائحة العقوبات، ومنهم 10 أفراد و17 كيانا متورطون في شبكات التهرب من العقوبات لناحية شراء التكنولوجيا الغربية. وستؤدي عمليات الإدراج هذه إلى إعاقة وصول روسيا إلى التكنولوجيا الغربية والنظام المالي الدولي. وسنستمر في استهداف آلة الحرب التابعة للرئيس بوتين بالعقوبات من النواحي كافة حتى تنتهي هذه الحرب التي اختارها والتي لا معنى لها. لا يواصل الاتحاد الروسي انتهاك سيادة أوكرانيا بهجماته فحسب، بل يصعد من تدمير المراكز السكانية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمناطق السكنية والأماكن التي يحتمي فيها المدنيون من القصف الروسي.

تقوم الولايات المتحدة أيضا بإدراج ثلاثة أفراد لتورطهم في أنشطة إلكترونية خبيثة، وكانت وزارة العدل قد وجهت لائحة اتهام ضد أحدهم الأسبوع الماضي. وستواصل الولايات المتحدة تحميل الجهات الفاعلة الإلكترونية للرئيس بوتين المسؤولية عن الأنشطة الإلكترونية التخريبية أو المدمرة أو المزعزعة للاستقرار التي تستهدف الولايات المتحدة وحلفاءها وشركاءها.

وبالإضافة إلى العقوبات التي فرضتها اليوم، تعمل وزارة الخزانة أيضا على توسيع سلطات فرض العقوبات على روسيا. وقد حدد وزير الخزانة بالتشاور معي القطاعات الجوية والبحرية والإلكترونية في اقتصاد الاتحاد الروسي وفقا للمادة 1(أ)(1) من الأمر التنفيذي رقم 14024. ويتيح ذلك فرض عقوبات على أي فرد أو كيان يحدد أنه يعمل أو سبق له أن عمل في أي من هذه القطاعات ويوفر قدرة موسعة على فرض تكاليف اقتصادية إضافية سريعة على روسيا بسبب الحرب التي اختارتها على أوكرانيا.

وتبين هذه الإجراءات عزمنا على تحميل الاتحاد الروسي المسؤولية عن عدوانه على أوكرانيا والتزامنا باتخاذ المزيد من الإجراءات ضد من يدعمون التهرب من العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة وحلفاؤها وشركاؤها. وسنستخدم كافة السلطات المتاحة لنا لفرض العقوبات وكشف الجهات الخبيثة وتحديدها وتعزيز المساءلة عن الحرب التي اختارها الرئيس بوتين.

يرجى الاطلاع على البيان الصحفي الصادر عن وزارة الخزانة للحصول على المزيد من المعلومات حول الإجراء الذي تم اتخاذه اليوم.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/additional-sanctions-on-russias-technology-companies-and-cyber-actors/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

[Bonuses Added] Over $300 in additional bonuses

Alright it’s time we had a talk. To view this email as a web page, go  here. To view this email as a web page, go  here.               ...