Sunday, September 29, 2024

المبعوث الخاص للسودان يتوجه إلى كينيا وإثيوبيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان صحفي
29 أيلول/سبتمبر 2024

يقوم المبعوث الأمريكي الخاص للسودان توم بيرييلو بزيارة نيروبي وأديس أبابا ابتداء من 29 أيلول/سبتمبر لمواصلة الجهود الدبلوماسية لإنهاء النزاع في السودان والاجتماع باللاجئين والقادة المدنيين السودانيين بشأن استعادة المسار نحو مستقبل ديمقراطي شمولي.

ويبني المبعوث الخاص على الزخم الدبلوماسي الذي تحقق في خلال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة، ويلتقي بمسؤولين بارزين، بمن فيهم مسؤولين من الاتحاد الإفريقي والهيئة الحكومية للتنمية (إيقاد). ويجتمع أيضا بأفراد من المجتمع المدني السوداني وقادة منظمات دولية غير حكومية تركز على الدعم الإنساني وحماية المدنيين.

ويواصل المبعوث الخاص جهود تعزيز العملية الشاملة لانتقال السودان إلى الحكم المدني. وترشد هذه المشاورات جهودنا الدبلوماسية المتواصلة للضغط على قوات الدعم السريع والقوات المسلحة السودانية للموافقة على هدنات إنسانية تفضي إلى وقف كامل للأعمال العدائية وتوسع نطاق الوصول الإنساني.

تقف الولايات المتحدة إلى جانب الشعب السوداني وطموحاته بتحقيق السلام والحرية والعدالة. وندعو القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع إلى إنهاء أعمال العنف وإزالة كافة العراقيل التي تعترض تلبية الاحتياجات الإنسانية ومعالجة ظروف المجاعة والعنف القائم على النوع الاجتماعي واحترام قوانين الحرب لناحية حماية المدنيين.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/special-envoy-for-sudan-perriello-travels-to-kenya-and-ethiopia/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

You’re sitting on a gold mine?

Friend, CONGRATS! I've saved one of the final Gold MAGA Hats in existence just for you…  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌...