Wednesday, April 12, 2023

إدراج قائد حراس الدين على قائمة الإرهاب

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
بيان صحفي
وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
11 نيسان/أبريل 2023

ما زالت الولايات المتحدة ملتزمة بتعطيل الجماعات التابعة لتنظيم القاعدة والتي تستغل المناطق غير الخاضعة للسيطرة ومناطق النزاع في سوريا، فالجماعات المماثلة لحراس الدين مسؤولة عن عمليات قتل وخطف وأعمال عنف تستهدف أعضاء الأقليات الدينية.

تدرج وزارة الخارجية اليوم سامي محمود محمد العريدي على قائمة الإرهابيين الدوليين المدرجين بشكل خاص بالنظر إلى دوره القيادي في جماعة حراس الدين.

ويقدم برنامج مكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية مكافأة تصل إلى خمسة ملايين دولار مقابل الإدلاء بمعلومات تفضي إلى الكشف عن هوية العريدي أو تحديد مكانه.

ويتم نتيجة لإجراء اليوم تجميد كافة الممتلكات والمصالح في الممتلكات التابعة للعريدي والخاضعة للسلطة القضائية الأمريكية، ويحظر على المواطنين الأمريكيين إجراء أي عمليات معه بشكل عام، ويكون أي مواطنين أمريكيين أو أجانب يجرون عمليات مع هذا الفرد عرضة للعقوبات، بما في ذلك بموجب سلطات فرض العقوبات الثانوية.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/terrorist-designation-of-hurras-al-din-leader/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog