Saturday, December 17, 2022

بيان صحفي: الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعين منسقا لمبادرة ازدهار أفريقيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
مكتب العلاقات الصحفية
16 كانون الأول/ديسمبر 2022

رحبت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية اليوم بويتني شنايدمان باعتباره المنسق الجديد لمبادرة ازدهار أفريقيا، وهي مبادرة أطلقتها الحكومة الأمريكية لزيادة التجارة والاستثمار بين الدول الأفريقية والولايات المتحدة. وسينسق ويتني في هذا المنصب كامل أعمال مبادرة ازدهار أفريقيا عبر الوكالات لتطوير سياسات وميزانيات وشراكات ومبادرات جديدة تعزز النتائج.

وسيتعاون ويتني بشكل وثيق مع مجلس الأمن القومي ومكتب الإدارة والميزانية وكبار المسؤولين في الإدارة للمساعدة في تنفيذ رؤية البيت الأبيض الاستراتيجية لمبادرة ازدهار أفريقيا وتعظيم تأثيرها. وسينسق ويدعم أي أنشطة حكومية أمريكية تهدف إلى تحسين ظروف النمو العادل والمستدام في أفريقيا من خلال التجارة والاستثمار.

ويتطلب هذا المنصب من ويتني العمل مباشرة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وشركاء القطاع الخاص، بما في ذلك من خلال تمثيل الحكومة الأمريكية في الفعاليات العامة في أفريقيا والولايات المتحدة. وسيتواصل مع أعضاء من الشتات الأفريقي ومجلس الشركات المعني بأفريقيا وغرفة التجارة الأمريكية ومنتديات الأعمال الأخرى للمساعدة في توسيع نطاق انتشار مبادرة ازدهار أفريقيا ونتائجها.

ويتمتع ويتني بحوالي 40 عاما من الخبرة في العمل عبر أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وبالبناء على خبرته في وزارة الخارجية والبنك الدولي ومراكز الفكر وممارسته الاستشارية الخاصة وترأسه لمكتب أفريقيا في شركة كوفينغتون وبورلينغ المحدودة، قام ويتني وهو ليس محاميا بتقديم المشورة لشركات في مجالات الطاقة والتكنولوجيا والمستهلكين والصحة وغيرها من المجالات في مشاريع في أكثر من 30 دولة أفريقية. وشغل أيضا منصب نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية ومناصبا في اللجان الاستشارية لأفريقيا في مكتب الممثل التجاري للولايات المتحدة وفي بنك التصدير والاستيراد الأمريكي.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.usaid.gov/news-information/press-releases/dec-16-2022-usaid-announces-appointment-prosper-africa-coordinator

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Financial Fraud News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to Financial Fraud  ne...