Saturday, December 17, 2022

الوزير بلينكن يطلق مكتب التنسيق بشأن الصين

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان صحفي
16 كانون الأول/ديسمبر 2022

ترأس وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن اليوم إطلاق مكتب التنسيق الجديد بشأن الصين والمعروف باسم بيت الصين بشكل غير رسمي.

يضمن بيت الصين تمكن الحكومة الأمريكية من إدارة منافستنا مع جمهورية الصين الشعبية بشكل مسؤول وتعزيز رؤيتنا لنظام دولي مفتوح وشامل، ونهدف من خلال إنشاء بيت الصين إلى المساعدة في تقديم عناصر نهج الإدارة الأمريكية لجمهورية الصين الشعبية.

يمثل بيت الصين عنصرا رئيسيا في أجندة التحديث الخاصة بالوزير، والتي تركز على تجهيز وزارة الخارجية الأمريكية لمواجهة التحديات واغتنام الفرص في العقد المقبل. ويلتزم وزير الخارجية وقيادة الوزارة بضمان امتلاكنا للمواهب والأدوات والموارد اللازمة لتنفيذ سياسة الولايات المتحدة واستراتيجيتها بنجاح تجاه جمهورية الصين الشعبية باعتبارها التحدي الجيوسياسي الأكثر تعقيدا وتبعية الذي نواجهه.

وعلى حد تعبير الوزير في تصريحاته هذا الصباح، يجمع بيت الصين مجموعة من الخبراء بالملف الصيني من مختلف أنحاء الإدارة وخارجها للعمل مع زملاء من كل مكتب إقليمي وخبراء في الأمن الدولي والاقتصاد والتكنولوجيا والدبلوماسية متعددة الأطراف والاتصالات الاستراتيجية. وسيخدم بيت الصين الوزارة بأسرها.

إن تحسين التنسيق مرادف لسياسة أكثر مهارة واتساقا من وزارة الخارجية، مما يعني أننا في وضع أفضل للعمل مع حلفائنا وشركائنا والعمل بشكل أعمق مع كل دولة تعمل الوزارة معها.

الرجاء التواصل مع EAP-Press@state.gov للحصول على المزيد من التفاصيل بشأن هذا المكتب الجديد.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/secretary-blinken-launches-the-office-of-china-coordination/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Financial Fraud News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to Financial Fraud  ne...