Monday, October 25, 2021

الانتخابات في العراق

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدّث الرسمي
25 تشرين الأول/أكتوبر 2021
بيان المتحدث باسم نيد برايس

ترحب الولايات المتحدة بالبيان الصحفي لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن الانتخابات العراقية التي جرت في 10 تشرين الأول/أكتوبر. نهنئ العراق شعبا وحكومةً على سير العملية الانتخابية بشكل سلس وسليم من الناحية الفنية وسلمي إلى حد كبير. كانت انتخابات العراق فرصة للناخبين العراقيين لتقرير مستقبلهم من خلال حكومة تعكس إرادتهم. ونحن نضم صوتنا إلى المجتمع الدولي في إدانة تهديدات العنف ضد بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات (IHEC) والعراقيين الآخرين ونحثّ جميع الأطراف على احترام سيادة القانون ونزاهة العملية الانتخابية. تتطلّع الولايات المتحدة إلى العمل مع الحكومة الجديدة بمجرد تشكيلها لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية بشأن مصالحنا المشتركة العديدة، بما في ذلك استقرار العراق وسيادته، والتمكين الاقتصادي، وجهود مكافحة الفساد، واستقلال الطاقة، وقضايا المناخ، وحماية حقوق الإنسان.


للاطّلاع على مضمون البيان الأصلي يرجى مراجعة الرابط التالي:  https://www.state.gov/elections-in-iraq/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

USAO - Rhode Island News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to USAO - Rhode Island...