Monday, October 21, 2024

سفر الوزير بلينكن إلى الشرق الأوسط

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث الرسمي
بيان للمتحدث الرسمي ماثيو ميلر
21 تشرين الأول/أكتوبر، 2024

يزمع وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن السفر إلى إسرائيل ودول أخرى في منطقة الشرق الأوسط في الفترة من 21 إلى 25 تشرين الأول/أكتوبر 2024.

وسيناقش الوزير بلينكن في جميع أنحاء المنطقة أهمية إنهاء الحرب في غزة وكذلك تأمين إطلاق سراح جميع الرهائن وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني. كما سيواصل المناقشات بشأن التخطيط لفترة ما بعد الصراع ويؤكد على الحاجة إلى رسم مسار جديد للمضي قدما والذي يمكّن الفلسطينيين من إعادة بناء حياتهم وتحقيق تطلعاتهم وهم متحررين من طغيان حماس. وسيؤكد على ضرورة تسليم المزيد من الغذاء والدواء وكذلك المساعدات الإنسانية الأخرى إلى المدنيين في غزة.

كما سيناقش الوزير الحاجة إلى التوصل إلى حل سياسي للنزاع بين إسرائيل وحزب الله ينفذ تنفيذا كاملا قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701 ويسمح للمدنيين على جانبي الخط الأزرق بالعودة إلى ديارهم. وسيؤكد من جديد التزام الولايات المتحدة بالعمل مع الشركاء في جميع أنحاء المنطقة لتهدئة التوترات وتوفير الاستقرار الدائم.


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه

https://www.state.gov/secretary-blinkens-travel-to-the-middle-east/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Today in DOD: Oct. 22, 2024

Today in DOD: Oct. 22, 2024 Open Press Events Se...