Tuesday, October 1, 2024

تصريحات لنائبة الرئيس هاريس بشأن الهجوم الإيراني بالصواريخ الباليستية على إسرائيل

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



البيت الأبيض
مكتب نائبة الرئيس
للنشر الفوري
1 تشرين الأول/أكتوبر 2024
مركز جوزفين باتلر باركس
واشنطن العاصمة
04:42 عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة 

نائبة الرئيس: أطلقت إيران حوالي 200 صاروخ باليستي على إسرائيل اليوم في إطار هجوم متهور ووقح. وأنا أدين هذا الهجوم بصريح العبارة.

أنا أعرف حق المعرفة أن إيران قوة خطيرة ومزعزعة للاستقرار في الشرق الأوسط، وهجومها اليوم على إسرائيل يؤكد هذا الواقع.

كنت في غرفة العمليات برفقة الرئيس بايدن وفريق الأمن القومي الأمريكي في وقت سابق من اليوم وكنا نراقب الهجوم بشكل مباشر، وأكدنا على أن حماية عناصرنا الأمريكيين في المنطقة هي أقصى أولوياتنا. وأنا أدعم بشكل كامل الأمر الذي وجهه الرئيس بايدن للجيش الأمريكي، والذي يقضي بإسقاط الصواريخ الإيرانية التي تستهدف إسرائيل، تماما كما فعلنا في شهر نيسان/أبريل الماضي.

ما زلنا نقوم بتقييم تأثير الهجوم، ولكن تبين المؤشرات الأولوية أن إسرائيل قد تمكنت من التغلب على الهجوم بمساعدتنا. لقد كان دفاعنا المشترك فعالا ومثلت هذه العملية تعاونا ناجحا أنقذ الكثير من الأرواح البريئة.

أعود وأكرر أنني سأضمن دائما تمتع إسرائيل بقدرة الدفاع عن نفسها ضد إيران والميليشيات الإرهابية التي تدعمها، فالتزامي تجاه أمن إسرائيل ثابت وراسخ.

ومن باب التوضيح، لا تشكل إيران خطرا على إسرائيل وحدها، بل أيضا على العناصر الأمريكية المتواجدة في المنطقة والمصالح الأمريكية والمدنيين الأبرياء في مختلف أنحاء المنطقة، والذين يعانون على أيدي وكلاء إرهابيين مدعومين من إيران ومتمركزين فيها.

لن نتردد أبدا في اتخاذ أي تدابير ضرورية لحماية القوات والمصالح الأمريكية ضد إيران والإرهابيين الذين تدعمهم. وسنواصل العمل مع حلفائنا وشركائنا لعرقلة سلوك إيران العدواني ومحاسبتها.

شكرا.

04:45 عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.whitehouse.gov/briefing-room/speeches-remarks/2024/10/01/remarks-by-vice-president-harris-on-the-iranian-ballistic-missile-attack-against-israel/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

DOD Featured Photos

Tomb Salute Veterans of a "Dustoff" medevac crew p...