Sunday, September 15, 2024

بيان لوزراء خارجية مجموعة الدول الصناعية السبع يدين تصدير إيران للصواريخ البالستية الإيرانية وشرائها من قبل روسيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان صحفي
14 أيلول/سبتمبر 2024

صدر نص البيان التالي عن وزراء خارجية مجموعة الدول الصناعية السبع، أي كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي.

بداية البيان:

نحن وزراء خارجية مجموعة الدول الصناعية السبع، أي كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي، ندين بشديد العبارة تصدير إيران للصواريخ البالستية الإيرانية وشرائها من قبل روسيا.

تشير الدلائل إلى أن إيران قد واصلت نقل الأسلحة إلى روسيا على الرغم من الدعوات الدولية المتكررة لها لمطالبتها بالتوقف عن ذلك، مما يمثل تصعيدا إضافيا للدعم العسكري الإيراني لحرب العدوان الروسي على أوكرانيا. ولقد استخدمت روسيا أسلحة إيرانية على غرار الطائرات المسيرة لقتل المدنيين الأوكرانيين وضرب البنية التحتية الحيوية في أوكرانيا. ويشكل العدوان الروسي انتهاكا صارخا للقانون الدولي، بما في ذلك لميثاق الأمم المتحدة.

يتعين على إيران الكف عن كافة أشكال دعمها للحرب الروسية غير المشروعة وغير المبررة على أوكرانيا ووقف عمليات نقل الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والتكنولوجيا ذات الصلة، إذ تشكل هذه العمليات تهديدا مباشرا للشعب الأوكراني والأمن الأوروبي والدولي على نطاق أوسع.

ونبقى ثابتين في التزامنا بمحاسبة إيران على دعمها غير المقبول للحرب الروسية غير المشروعة على أوكرانيا، والتي تقوض الأمن الدولي إلى حد أكبر. وسبق أن بدأنا بالاستجابة للإجراءات الإيرانية بتدابير جديدة وهامة تماشيا مع تصريحاتنا السابقة بهذا الشأن.

نهاية البيان.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/g7-foreign-ministers-statement-condemning-irans-export-and-russias-procurement-of-iranian-ballistic-missiles/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

#1 Pre-IPO Opportunity For 2024 [Take Action Now!]

"Larger Than Any IPO Valuation in History" ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏ ...