Sunday, June 16, 2024

بيان نائبة الرئيس كاملا هاريس بمناسبة حلول عيد الأضحى

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



البيت الأبيض
16 حزيران/يونيو 2024

أعرب أنا وزوجي عن أطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لكافة المسلمين في الولايات المتحدة ومختلف أنحاء العالم فيما يحتفلون بعيد الصلاة والتأمل والقيم المجتمعية، ونأمل أن تنتهي رحلتكم المباركة باحتفال مع العائلة والأصدقاء.

دولتنا محظوظة بكونها ديار الملايين من المسلمين الذين هم جيراننا وزملاؤنا في الدراسة والعمل وأحباؤنا. يساهم هؤلاء في نجاحنا المشترك كل يوم ويخدمون في صفوف جيشنا ويقودون شركاتنا الصغيرة ويحدثون فارقا في حكومتنا، وأفتخر والرئيس بايدن في أن عدد الأمريكيين المسلمين الذين يعملون في إدارتنا أكبر من عدد المسلمين الذين عملوا في كافة الإدارات السابقة مجتمعة.

تشرفت أنا وزوجي باستقبال بعض من هؤلاء القادة من مختلف أنحاء البلاد في منزلنا بمناسبة عيد الأضحى العام الماضي، إذ استضفنا أول تجمع لقادة مجتمعيين مسلمين في منزل نائب الرئيس. واحتفلنا معا بمساهمات الأمريكيين المسلمين غير المعدودة في الولايات المتحدة وتعهدنا بمواصلة العمل معا لزيادة الفرص ومكافحة الكراهية.

نحن نعلم أن المسلمين في الولايات المتحدة كانوا هدفا لعدد غير متناسب من الهجمات المدفوعة بالكراهية لوقت طويل. ولقد شهدنا ارتفاعا في الحوادث المعادية للفلسطينيين والمعادية للعرب والمعادية للسامية والمعادية للإسلام في مختلف أنحاء البلاد في الأشهر الثمانية الماضية، واضطر عدد كبير جدا من مواطنينا الأمريكيين إلى العيش في خوف من الاستهداف أو التصنيف أو المهاجمة لمجرد طريقة عبادتهم أو مظهرهم أو هويتهم. وأعلنت أنا والرئيس بايدن عن وضع أول استراتيجية وطنية في الولايات المتحدة لمكافحة رهاب الإسلام، كما ستواصل إدارتنا العمل على حماية المجتمعات من الكراهية والعنف والتمييز.

أعلم أن عيد الأضحى قد حل خلال وقت عصيب للكثير من المسلمين هذا العام، فقلوبنا تنفطر للحرب الدائرة في غزة والمعاناة الهائلة التي انبثقت عنها، وتعمل إدارتنا كل يوم لإنهاء هذه الحرب وتحرير كافة الرهائن وتسليم المساعدات الإنسانية وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني وبناء مستقبل من الأمن والحرية والكرامة للفلسطينيين والإسرائيليين على حد سواء.

ودعونا اليوم نجدد التزامنا بالعطف والرحمة والاحترام استنادا إلى روحية عيد الأضحى. عيد مبارك!


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.whitehouse.gov/briefing-room/statements-releases/2024/06/16/statement-by-vice-president-kamala-harris-on-the-occasion-of-eid-al-adha

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Congrats, you’re invited to Mar-a-Lago!

Friend, this is a Formal Invitation from Donald Trump…  ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ...