Sunday, December 18, 2022

قراءة لاجتماع السفيرة ليندا توماس غرينفيلد بنائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



بعثة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة
مكتب الصحافة والدبلوماسية العامة
18 كانون الأول/ديسمبر 2022

يعزى ما يلي إلى المتحدث الرسمي باسم بعثة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة نايت إيفنز:

اجتمعت سفيرة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد اليوم بنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

حيث شددت السفيرة توماس-غرينفيلد على قوة الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة وقطر وأهميتها، بما في ذلك في مجال الأمن الإقليمي وملف أفغانستان وإعادة توطين المواطنين الأفغان. وأعرب المسؤولان عن حماسهما لتعميق التنسيق بين بلدينا من خلال حوار استراتيجي جديد حول المساعدات الإنسانية العالمية في شباط/فبراير من العام المقبل. وشجعت السفيرة توماس-غرينفيلد قطر على إظهار التزامها بإصلاحات العمل وحقوق الإنسان بعد انتهاء فترة كأس العالم.

وشكرت السفيرة توماس-غرينفيلد وزير الخارجية آل ثاني على دعم قطر القوي للدفاع عن ميثاق الأمم المتحدة وسلامة الأراضي الأوكرانية.


للاطلاع على النص الأصلي: https://usun.usmission.gov/readout-of-ambassador-thomas-greenfields-meeting-with-deputy-prime-minister-and-foreign-minister-mohammed-bin-abdulrahman-al-thani-of-qatar/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Welcome to Power Trends!

Hello, Thank you for subscribing! You will receive your first copy of Power Trends soon. We look forward ...