Wednesday, August 3, 2022

فرض تكاليف إضافية على روسيا بسبب حربها المستمرة ضد أوكرانيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
بيان صحفي
2 آب/أغسطس، 2022

إن النخبة الروسية تدير شركات ضخمة مدرة للدخل وتمول أساليب حياتهم الفخمة خارج روسيا. وتتخذ الولايات المتحدة اليوم إجراءات إضافية للتأكد من أن الكرملين وداعميه يشعرون بالآثار المركبة لاستجابتنا لحرب الكرملين غير المنطقية.

وتقوم وزارة الخارجية بإدراج طبقة النخبة الأوليغارشية الروسية والكيانات المملوكة للدولة وكذلك السلطات غير الشرعية بموجب الأمر التنفيذي ذو الرقم 1404. كما تقوم الوزارة بإدراج ثلاثة من طبقة النخبة الأوليغارشية: هم كل من ديمتري ألكساندروفيتش بومبيانسكي وأندريه ايغوريفيتش ميليتشينكو وألكساندر أناتوليفيتش بونومارينكو. وتقوم الإدارة أيضا بإدراج شركة مساهمة عامة لتأجير النقل وأربعة من فروع الشركات التابعة لها. كما تقوم الوزارة بإدراج أربعة أفراد وكيان واحد يعمل على نحو غير قانوني في الأراضي الأوكرانية بالتعاون مع روسيا في قائمة العقوبات. وسيقوم الحلفاء والشركاء بإدراج العديد من الأهداف في قائمة العقوبات كي نعزز من مواءمة أنظمتنا.

كما نفرض تكاليف إضافية على آلة الحرب الروسية من خلال إدراج 24 كيانا روسيا للدفاع والتكنولوجيا في قائمة العقوبات وفقا للأمر التنفيذي ذو الرقم 1404. وركزت روسيا بشكل منهجي على استغلال الأبحاث والابتكارات عالية التقنية لتعزيز قدرات موسكو القتالية، وهي نفس القدرات التي يستخدمها الجيش الروسي في هجماته الشرسة التي تستهدف المراكز السكانية في أوكرانيا وتؤدي إلى مقتل مدنيين، بمن فيهم أطفال. كم تستهدف إجراءاتنا بعضا من أهم مؤسسات البحث والتطوير ذات الصلة بالدفاع في روسيا ومنتجي أشباه الموصلات وكذلك كيانات الحوسبة والإلكترونيات المتقدمة. وستزيد هذه الإجراءات من عزلة الصناعات الدفاعية والتكنولوجيا الفائقة الروسية وتحد من مساهماتها في آلة الحرب الروسية.

وإن وزارة الخارجية فضلا عن ذلك تتخذ إجراءات لفرض قيود على تأشيرات الدخول للبلد (الفيزا) على الأفراد فيما يتعلق بالحرب الروسية في أوكرانيا. ويشمل ذلك 839 مسؤولا من الاتحاد الروسي، مثل أعضاء مجلس الاتحاد والأعضاء العسكريين، بسبب تهديد أو انتهاك سيادة أوكرانيا وكذلك وحدة أراضيها الإقليمية أو استقلالها السياسي. ويشمل ذلك أيضا 31 مسؤولا حكوميا أجنبيا عملوا لدعم ضم روسيا المزعوم لمنطقة شبه جزيرة القرم في أوكرانيا، وهم بالتالي هددوا أو انتهكوا سيادة أوكرانيا.

كما إن وزارة الخارجية في الختام تفرض في هذا اليوم عقوبات تستهدف النخب المرتبطة بالكرملين وشركة كبرى متعددة الجنسيات وكذلك تفرض عقوبات على عملية تهرب من العقوبات فضلا عن إدراج يخت في قائمة العقوبات بسبب ملكية محظورة وفقا للأمر التنفيذي ذو الرقم 14024. وتعمل هذه النخب والشركات في القطاعات الاقتصادية التي تدر إيرادات كبيرة للنظام الروسي، بما في ذلك مصادر من خارج روسيا.

ولن تتراجع الولايات المتحدة عن دعمها لشعب أوكرانيا الشجاع وستواصل تعزيز المساءلة للرئيس بوتين وأعوانه الذين تسببت أفعالهم في الكثير من المعاناة والدمار في أوكرانيا.

يرجى الاطلاع على البيان الصحفي  لوزارة الخزانة وصحيفة الوقائع  لوزارة الخارجية للحصول على مزيد من المعلومات بشان إجراءات هذا اليوم.


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناهhttps://www.state.gov/imposing-additional-costs-on-russia-for-its-continued-war-against-ukraine/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

USAO - Rhode Island News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to USAO - Rhode Island...