Monday, January 10, 2022

مشاركة نائبة الوزير شيرمان في جلسة استثنائية لحوار الاستقرار الاستراتيجي مع نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
قراءة
10 كانون الثاني/يناير 2021

يعزى ما يلي إلى المتحدث باسم وزارة الخارجية نيد برايس:

ترأست نائبة وزير الخارجية ويندي ر. شيرمان وفدا أمريكيا من وزارة الخارجية ووزارة الدفاع والأركان المشتركة ومجلس الأمن القومي إلى جنيف في سويسرا للمشاركة في جلسة استثنائية لحوار الاستقرار الاستراتيجي، بينما ترأس نائب وزير خارجية روسيا سيرغي ريابكوف وفد بلاده.

واستمع الوفد الأمريكي في جنيف اليوم إلى مخاوف روسيا الأمنية، وعرض مخاوفه بشأن الاستقرار الاستراتيجي وأفكاره للعمل المتبادل لتحسينه. وأوضحت نائبة وزير الخارجية شيرمان أن المسار الدبلوماسي هو الحل الدائم الوحيد للمخاوف الأمنية لكل من روسيا والولايات المتحدة. وشددت شيرمان على أن الولايات المتحدة تلتزم بالدبلوماسية وهي مستعدة في الوقت عينه لفرض تكاليف اقتصادية وسياسية كبيرة بالتنسيق الوثيق مع حلفائها وشركائها إذا ما صعدت روسيا تحركاتها العدوانية ضد أوكرانيا. وأكدت نائبة الوزير مرة أخرى على أن الولايات المتحدة لن تناقش الأمن الأوروبي بدون مشاركة حلفائنا وشركائنا وأنه ينبغي مناقشة هذه القضايا في المحافل المناسبة متعددة الأطراف.

وتسافر نائبة وزير الخارجية شيرمان إلى بروكسل في بلجيكا يوم 11 كانون الثاني/يناير لتقدم إيجازا لمجلس شمال الأطلسي في مقر حلف شمال الأطلسي (الناتو)، كما ستجتمع في اليوم عينه باللجنة السياسية والأمنية التابعة للاتحاد الأوروبي. وتترأس شيرمان أيضا الوفد الأمريكي إلى اجتماع مجلس الناتو وروسيا يوم 12 كانون الثاني/يناير.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/deputy-secretary-shermans-participation-in-an-extraordinary-session-of-the-strategic-stability-dialogue-with-russian-deputy-foreign-minister-sergey-ryabkov/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Drug Trafficking News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to Drug Trafficking  n...