Thursday, November 11, 2021

سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد تسافر إلى القدس ورام الله وعمان

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



بعثة الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة
مكتب الصحافة والدبلوماسية العامة
للنشر الفوري
11 تشرين الثاني/نوفمبر 2021

تسافر سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد إلى القدس ورام الله وعمان من 14 إلى 19 تشرين الثاني/نوفمبر لإعادة التأكيد على شراكاتنا والاجتماع بمسؤولين أمميين كبار وتعزيز أهداف الولايات المتحدة في الشرق الأوسط الذي يحتل مكانة مهمة في عملنا في الأمم المتحدة.

ستكون السفيرة توماس غرينفيلد أول المسؤولين الحكوميين الأمريكيين الذين يزورون إسرائيل منذ تشكيل حكومتها الجديدة في حزيران/يونيو. حيث تلتقي السفيرة بكبار المسؤولين الإسرائيليين لتعزيز التزام الولايات المتحدة الراسخ بأمن إسرائيل ومناقشة استمرار التعاون بين الولايات المتحدة وإسرائيل في الأمم المتحدة ومجموعة كاملة من القضايا الإقليمية. ستزور أيضا ياد فاشيم، وهو المركز العالمي لإحياء ذكرى المحرقة اليهودية، وتقوم بجولة في المتحف وتضع إكليلا من الزهر لإحياء ذكرى ضحايا المحرقة.

وتواصل السفيرة توماس غرينفيلد في رام الله جهود الإدارة لبناء علاقات مع الشعب الفلسطيني، وتلتقي بالقيادة الفلسطينية والمجتمع المدني. وتناقش السفيرة في القدس ورام الله الخطوات العملية لتعزيز الحرية والأمن والازدهار للجميع والحفاظ على قابلية حل الدولتين.

وتعيد السفيرة توماس غرينفيلد أثناء زيارتها للأردن التأكيد على التزام الولايات المتحدة بالشراكة الدائمة والاستراتيجية بين البلدين. وتعرب السفيرة عن تقدير الولايات المتحدة لكرم الأردن في استضافة اللاجئين من الدول المجاورة. وتتواصل السفيرة مع اللاجئين وتشهد عن كثب على كيفية توفير المساعدات الأمريكية الدعم المنقذ للحياة لتلبية الاحتياجات الإنسانية للاجئين والمجتمعات التي تستضيفهم في الأردن.


للاطلاع على النص الأصلي: https://usun.usmission.gov/media-note-u-s-ambassador-to-the-united-nations-linda-thomas-greenfield-to-travel-to-jerusalem-ramallah-and-amman/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

U.S. Attorneys News News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to U.S. Attorneys News...