Wednesday, November 17, 2021

وزير الدفاع لويد أوستن في زيارة إلى الشرق الأوسط

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الدفاع الأمريكية
17 تشرين الثاني/نوفمبر 2021

يغادر وزير الدفاع لويد أوستن يوم الخميس 18 تشرين الثاني/نوفمبر في زيارة إلى مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة، حيث سيلتقي بقادة حكوميين وعسكريين.
يجتمع الوزير أوستن في البحرين بكبار المسؤولين الحكوميين للتأكيد على قوة شراكتنا الدفاعية ومناقشة الأولويات المشتركة في الشرق الأوسط.
ويلقي أيضا أثناء تواجده في البحرين تصريحات في حوار المنامة السنوي الذي ينظمه المعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية، ويعيد تأكيد عزم الولايات المتحدة على تعزيز الشراكات الدفاعية الدائمة وتقويتها والتزامها بدورها القيادي طويل الأمد في مجال تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين. يجمع حوار المنامة وزراء دفاع ورؤساء دفاع وغيرهم من كبار المسؤولين الحكوميين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويعقد الوزير أثناء حضوره الحوار سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع الشركاء والقيادات المتحالفة من مختلف أنحاء العالم.
ويلتقي الوزير أوستن في الإمارات العربية المتحدة بكبار المسؤولين الحكوميين ليعيد التأكيد على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات.
وينتهز الوزير أوستن في الدولتين فرصة زيارة أفراد الخدمة الأمريكية المنتشرين والمتمركزين مع القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية والقيادة المركزية للقوات الجوية الأمريكية ليشكرهم على خدمتهم وتضحياتهم وتفانيهم ويتمنى لهم أسبوع عيد شكر سعيد.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.defense.gov/News/Advisories/Advisory/Article/2846622/secretary-austin-travels-to-the-middle-east/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

One Truth About Trump Most People Have Never Heard

qqqq ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏  ͏...