Monday, October 18, 2021

إعلان عن الانتقال في قيادة الدبلوماسية الأمريكية في أفغانستان

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدّث الرسمي
بيان من الوزير أنتوني ج. بلينكن
18 تشرين الأول/أكتوبر 2021

بينما سيتنحى زلماي خليل زاد عن منصبه، بصفته الممثّل الخاص للمصالحة الأفغانية، فإنني أثني عليه للعقود التي أمضاها في خدمة الشعب الأمريكي.

سيشغل توماس ويست منصب الممثل الخاص لأفغانستان، وهو شغل سابقًا منصب نائب الممثّل الخاص. لقد عمل الممثل الخاص ويست في فريق الأمن القومي لنائب الرئيس بايدن وكان بين موظفي مجلس الأمن القومي، وهو سيقود الجهود الدبلوماسية ويقدم المشورة للوزير ومساعد الوزير لمكتب شؤون جنوب ووسط آسيا، وينسّق بشكل وثيق مع فريق السفارة الأمريكية في كابول الموجود حاليا في الدوحة حول مصالح أمريكا في أفغانستان.

أشكر السفير خليل زاد على خدمته وأرحب بالممثل الخاص ويست في هذا المنصب.


للاطّلاع على مضمون البيان الأصلي يرجى مراجعة الرابط التالي: https://www.state.gov/announcement-of-transition-in-leadership-on-afghanistan-diplomacy/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Заявление министров иностранных дел G7 по Украине

Перевод предоставлен Государственным департаментом США Заявление министров и...