Wednesday, October 14, 2020

اجتماع الوزير بومبيو بوزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية


للنشر الفوري


قراءة
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
14 تشرين الأول/أكتوبر 2020

 

يعزى ما يلي إلى المتحدثة باسم وزارة الخارجية مورغان أورتاغوس:

اجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بوزير خارجية المملكة العربية السعودية سمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود تزامنا مع انطلاق الحوار الاستراتيجي الأمريكي السعودي في واشنطن العاصمة. وناقش الوزيران أهمية العلاقات الثنائية للحفاظ على الاستقرار الإقليمي من خلال الشراكات الأمنية والاقتصادية الوثيقة والعلاقات المتينة بين الشعبين.

وأعاد الحوار الاستراتيجي التأكيد على الالتزامات الثنائية بمواجهة التهديدات الإيرانية للأمن والازدهار الإقليميين والسعي إلى التوصل إلى حل سياسي ينهي الصراع في اليمن وتعزيز الأمن البحري والحدودي. وأشادت الولايات المتحدة بالتقدم الذي أحرزته السعودية في مسار تحويل اقتصادها بموجب خطة "رؤية 2030"، كما شددت على أهمية مواصلة الإصلاحات في مجال حقوق الإنسان وتعزيز المجتمع المدني. وقد ختم الممثلون الحوار بالاتفاق على تعزيز الأهداف الأمنية والاقتصادية من خلال مجموعات العمل الخاصة بالدفاع والتعاون في مجال الاقتصاد والطاقة والتبادلات الثقافية والتعليمية.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

La vice-présidente Harris sur l’attaque par l’Iran de missiles balistiques contre Israël

Traduction fournie par le département d'État des États-Unis à titre gracieux ...