Monday, October 7, 2024

بيان للوزير أنتوني بلينكن في الذكرى السنوية لهجوم السابع من تشرين الأول/أكتوبر

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



بيان صحفي
وزير الخارجية أنتوني بلينكن
7 تشرين الأول/أكتوبر 2024

اليوم، نحيي ذكرى سنوية مدمرة ومأساوية. ففي السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، قُتِل أكثر من 1200 رجل وامرأة وطفل، من بينهم 46 أميركيًا ومواطنين من أكثر من 30 دولة، على يد حركة حماس – في ما يُعد أكبر مذبحة لليهود منذ المحرقة (الهولوكوست). وتعرضت فتيات ونساء للاعتداء الجنسي. إن فظاعة جرائم حماس تكاد لا توصف.

كما احتجزت حماس 254 شخصًا رهائن في ذلك اليوم، من بينهم 12 أميركيًا. وأربعة من هؤلاء الأميركيين – هيرش غولدبرغ بولين، وإيتاي تشين، وجودي وينشتاين، وغاد هاغاي – قُتلوا على يد حماس. وأُطلِق سراح أربعة بموجب اتفاق تفاوضت عليه الولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، لكن هناك أربعة ما زالوا في الأسر في غزة: إيدان ألكسندر، وكيث سيغل، وساغوي ديكل تشين، وأومير نيوترا. إن هناك ما يقدر بنحو 97 رهينة آخرين ما زالوا محتجزين في غزة اليوم. ومن بينهم رجال ونساء وأولاد وبنات وطفلان وأشخاص كبار السن من أكثر من 25 دولة. يتعين على حماس إطلاق سراح هؤلاء الرهائن على الفور. ولابد من إعادة كل واحد منهم إلى أسرته، وستواصل الولايات المتحدة العمل بلا كلل لإعادتهم إلى ديارهم.

لقد أطلقت هجمات حماس في 7 تشرين الأول/أكتوبر العنان لعام كامل من الصراع، مع عواقب مأساوية على الشعب الفلسطيني. إن الولايات المتحدة تنعى كل الأبرياء الذين لقوا حتفهم في 7 تشرين الأول/أكتوبر وفي العام الذي تلاه. لقد حان الوقت للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار يعيد الرهائن إلى ديارهم، ويخفف من معاناة الشعبين الإسرائيلي والفلسطيني، ويضع حدًا لهذه الحرب في نهاية المطاف.

ويتعين على المجتمع الدولي أيضا أن يقف بثبات في وجه الإرهاب والتطرف العنيف، بما في ذلك مصادر الدعم لجماعات مثل حماس. ويتعين عليه أن يدين دعم إيران لحماس وغيرها من الجماعات الإرهابية في المنطقة المسؤولة عن الكثير من الموت والدمار وعدم الاستقرار.

في هذه الذكرى الأليمة، تقف الولايات المتحدة إلى جانب إسرائيل وهي تدافع عن نفسها ضد الإرهاب. وسنواصل التزامنا بالسلام الدائم والاستقرار في جميع أنحاء المنطقة وبمستقبل مشترك للإسرائيليين والفلسطينيين يتمتعون فيه بقدر متساوٍ من الأمن والكرامة والفرص والحرية.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/anniversary-of-october-7th-attack/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Prescription Drugs News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to Prescription Drugs ...