Monday, October 7, 2024

بيان وزير الدفاع لويد ج. أوستن الثالث بمناسبة مرور سنة على الهجوم الإرهابي الذي شنته حماس في السابع من تشرين الأول/أكتوبر على دولة إسرائيل

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الدفاع الأمريكية
7 تشرين الأول/أكتوبر، 2024

قامت حماس في مثل هذا اليوم قبل سنة، بتاريخ السابع من تشرين الأول/أكتوبر، بارتكاب أسوأ هجوم إرهابي في تاريخ إسرائيل. وقامت حماس، وفي يوم (Simchat Torah) المقدس لدى اليهود، بقتل نحو 1200 مدني، من بينهم أكثر من 40 مواطنا أمريكيا، واحتجزت 251 شخصا بريئا آخر، من بينهم 12 أمريكيا. وإننا، وبعد مرور سنة على اليوم الأكثر دموية في التاريخ اليهودي منذ نهاية المحرقة، نحزن مع شعب إسرائيل ومع عائلات الذين قتلتهم حماس وكذلك نقف مع العائلات التي لا تزال تعمل بشجاعة كبيرة لتحرير أحبائهم من أسر حماس.

وإن الواجب الأساسي لوزارة الدفاع هو الحفاظ على سلامة المواطنين الأمريكيين. وإننا نحني رؤوسنا إحياء لذكرى الأمريكيين الذين قتلتهم حماس على مدى السنة الماضية، بما في ذلك الرهائن المقتولين إيتاي تشين، وغاد هاغي وجودي وينشتاين وهيرش غولدبرغ-بولين. وستكون ذكراهم نعمة وبركة، وستحفزنا على العمل. ولن نرتاح حتى يعود جميع الرهائن إلى وطنهم.

كما إن الفظائع التي ارتكبتها حماس في يوم السابع من تشرين الأول/أكتوبر تذكير صارخ بالتهديد الذي تشكله حماس وغيرها من المنظمات الإرهابية المدعومة من إيران. وقامت الوزارة، وبتوجيه من الرئيس بايدن، بزيادة المساعدات الأمنية لإسرائيل منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر ونشرت قوات عسكرية إضافية في الشرق الأوسط لدعم الدفاع عن إسرائيل، وكذلك لردع المزيد من العدوان من جانب إيران وشركائها ووكلائها ومن أجل حماية الموظفين الأمريكيين في جميع أنحاء المنطقة. وقامت القوات الأمريكية، بتاريخ الثالث عشر من نيسان/أبريل ومرة أخرى في الأول من تشرين الأول/أكتوبر، بالتنسيق جيش الدفاع الإسرائيلي وشركاء آخرين لدحر الهجمات الوقحة والفظيعة لصواريخ كروز والصواريخ الباليستية والمسيرات الإيرانية ضد إسرائيل. كما دعمت الوزارة وكالات حكومية أمريكية أخرى تعمل على تحرير الرهائن وزيادة المساعدات الإنسانية للمدنيين الفلسطينيين في غزة.

إن حماس مجموعة إرهابية لا تعرف الرحمة وتستخدم المدنيين كدروع بشرية. وقُتل عشرات الآلاف من الفلسطينيين في غزة. ومن واجب جميع الدول الرد على الاعتداءات الإرهابية مثل السابع من تشرين الأول/أكتوبر، وكما يقع على عاتق جميع الدول واجب حماية المدنيين أثناء النزاعات المسلحة. وقمت مرارا وتكرارا على مدى السنة الماضية بإجراء مناقشات مع قادة إسرائيل كيف أن حماية المدنيين الفلسطينيين في غزة تشكل مسؤولية أخلاقية وضرورة استراتيجية في آن واحد. وإننا نحزن على وفاة كل مدني فلسطيني قُتل في الضفة الغربية وغزة خلال هذا الصراع المروع وكذلك نحزن على وفاة المواطنين الأمريكيين توفيق عجاق ومحمد خضور وعايشانور إيغي (Aysenur Eygi).

وسوف تتفاقم معضلة مأساة هذه السنة، إذا كان ما ينتظر الإسرائيليين والفلسطينيين هو المزيد من انعدام الأمن والمرارة واليأس في المستقبل. وإننا، ومثل كل إدارة أمريكية منذ حرب الأيام الستة في سنة 1967، نعتقد أن الإسرائيليين والفلسطينيين يجب أن يجدوا طريقة لتقاسم الأرض التي يسميها كل منهما وطنهم. وهذا الأمر يعني العمل على إيجاد طريق نحو دولتين تعيشان جنبا إلى جنب في أمن متبادل، كجزء من مستقبل أوسع وأكثر إشراقا للتطبيع العربي-الإسرائيلي الذي يتضمن اندماج إسرائيل في المنطقة.

ولن تتوان وزارة الدفاع عن التزامها بأمن إسرائيل ومكافحة الإرهاب الذي تمارسه حماس والجماعات المتطرفة الأخرى وكذلك ردع المزيد من العدوان من جانب إيران والعمل مع حلفائنا وشركائنا لتعزيز الاستقرار والسلام في الشرق الأوسط.

وإنني أصلي اليوم من أجل أولئك الذين قتلتهم حماس في السابع من تشرين الأول/أكتوبر وكذلك أصلي من أجل الناجين ومن أجل جميع الذين مازالوا يعملون بشجاعة لإعادة أحبائهم وإنهاء المعاناة من خلال التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار يعيد الرهائن إلى ديارهم ويتيح زيادة المساعدات الإنسانية. وهذا ليس يوما للحداد، وإنما يوم للعمل.


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه https://www.defense.gov/News/Releases/Release/Article/3927710/statement-by-secretary-of-defense-lloyd-j-austin-iii-marking-one-year-since-ham/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Prescription Drugs News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to Prescription Drugs ...