Wednesday, October 2, 2024

استهداف شبكات تهريب وتوريد الأسلحة التابعة للحوثيين

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان للمتحدث باسم وزارة الخارجية ماثيو ميلر
للنشر الفوري
2 تشرين الأول/أكتوبر 2024

تفرض الولايات المتحدة اليوم عقوبات على فرد وثلاث شركات قامت بتيسير عمليات توريد الأسلحة وتهريبها للحوثيين. وقد مكن هؤلاء الميسرون والموردون الجماعة الإرهابية من الاستحواذ على مواد ومكونات ثنائية الاستخدام ومن الدرجة العسكرية لتصنيع ونشر صواريخ متطورة وطائرات مسيرة تهدد مصالح الولايات المتحدة وحلفائها.

وتفرض الولايات المتحدة أيضا عقوبات على كيان مرتبط بشحنات تجارية غير مشروعة للحوثيين، وعلى سفينتين تابعتين لذلك الكيان، بما في ذلك سفينة تولت نقل شحنات بالنيابة عن شبكة المسؤول المالي للحوثيين سعيد الجمل وأخرى تابعة لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية.

يعتمد الحوثيون على سلاسل التوريد الدولية وتوليد الإيرادات غير الشرعية لمواصلة هجماتهم المتهورة ضد السفن التجارية في الممرات المائية الحيوية والسكان المدنيين. وسنواصل استهداف من يدعمون محاولات الحوثيين زعزعة استقرار السلام والأمن الإقليميين وتهديد الأبرياء وحرية الملاحة.

تتخذ وزارة الخزانة إجراءات اليوم وفقا لسلطة مكافحة الإرهاب التي يمنحها لها الأمر التنفيذي رقم 13224 بصيغته المعدلة. ويرجى الاطلاع على البيان الصحفي الصادر عن وزارة الخارجية للحصول على المزيد من التفاصيل.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/targeting-houthi-weapons-smuggling-and-procurement-networks/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

DoJ revising vulnerability disclosure framework to encourage AI red teaming - The Federal Report

======================================================================= Federal News Network - The Federal Report - October 03, 2024 ==...