Friday, October 18, 2024

بيان للوزير أنتوني بلينكن حول مقتل الإرهابي يحيى السنوار

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



بيان صحفي
وزير الخارجية أنتوني بلينكن
17 تشرين الأول/أكتوبر 2024

كان يحيى السنوار إرهابيًا شرسًا لم يتوقف عن إرهابه، ومسؤولا عن أكبر مذبحة ضد اليهود منذ المحرقة (الهولوكوست). وبتوجيه منه، قتل إرهابيو حماس إسرائيليين وأميركيين ومواطنين من أكثر من 30 دولة. واختطفوا واحتجزوا أطفالا رضع ومسنين ومدنيين آخرين كرهائن. وأدى قراره بشن الهجمات الإرهابية في 7 تشرين الأول/أكتوبر إلى إطلاق العنان لعواقب كارثية على سكان غزة، الذين ما زالوا يعانون حتى الآن من أهوال أكثر من عام من الحرب. لقد أصبح العالم مكانًا أفضل برحيله.

إننا نتذكر اليوم ضحايا جرائم السنوار التي لا توصف ونأمل أن يجلب لهم مقتله قدرا من العدالة. إن الولايات المتحدة تقف إلى جانب إسرائيل في محاسبة أولئك المسؤولين عن هجوم 7 تشرين الأول/أكتوبر وضمان عدم تكرار مثل ذلك الهجوم.

لقد رفض السنوار في مناسبات متعددة خلال الأشهر الماضية الجهود التي بذلتها الولايات المتحدة وشركاؤها لإنهاء هذه الحرب من خلال اتفاق يعيد الرهائن إلى عائلاتهم ويخفف من معاناة الشعب الفلسطيني. ستضاعف الولايات المتحدة، خلال الأيام المقبلة، جهودها مع شركائها لإنهاء هذا الصراع، وتأمين إطلاق سراح جميع الرهائن، ورسم مسار جديد للمضي قدما من شأنه أن يمكّن شعب غزة من إعادة بناء حياته وتحقيق تطلعاته بعيدًا عن الحرب ومتحررًا من قبضة حماس الوحشية.


يمكنكم الاطلاع على النص الأصلي من خلال الرابط أدناه:
https://www.state.gov/on-the-death-of-the-terrorist-yahya-sinwar/
هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأميركية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Jeff Bridges, 'The Dude' in the Film 'The Big Lebowski,' Was in the Coast Guard

View Online Jeff Bridges, 'The Dude' ...