Friday, October 18, 2024

تصريحات نائبة الرئيس هاريس بشأن وفاة يحيى السنوار

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



البيت الأبيض
17 تشرين الأول/أكتوبر، 2024

جامعة ويسكونسن- ميلووكي

ميلووكي، ويسكونسن

الساعة 1:14 مساء حسب توقيت المنطقة الوسطى للولايات المتحدة الأمريكية

نائبة الرئيس: أكدت إسرائيل اليوم مقتل زعيم حماس يحيى السنوار وتحقق العدالة، وإن الولايات المتحدة وإسرائيل والعالم كله قد أصبح في وضع أفضل نتيجة لذلك.

لقد كان السنوار مسؤولا عن مقتل آلاف الأبرياء، ومن بينهم ضحايا السابع من تشرين الأول/أكتوبر والرهائن الذين قُتلوا في غزة. وقد كانت يديه ملطخة بالدماء الأمريكية.

ولا يسعني اليوم إلا أن أتمنى أن تشعر عائلات ضحايا حماس بقدر من الارتياح.

كان السنوار هو العقل المدبر لهجوم السابع من تشرين الأول، وهو اليوم الأكثر دموية بالنسبة للشعب اليهودي منذ المحرقة، وهو الهجوم الإرهابي الذي أدى إلى مقتل 1200 شخص برئ وشمل أعمال عنف جنسية وكذلك احتجاز أكثر من 250 رهينة تم أخذهم إلى غزة، بما في ذلك سبعة أمريكيين، أحياء ومتوفين، والذين مازالوا في الأسر. كما إنه الهجوم الإرهابي الذي أدى إلى حرب مدمرة في غزة، وهي الحرب التي أدت إلى معاناة غير معقولة للعديد من الفلسطينيين الأبرياء والمزيد من عدم الاستقرار في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقد عمل أفراد العمليات الخاصة والمخابرات الأمريكية على نحو وثيق مع نظرائهم الإسرائيليين في السنة الماضية لتحديد مكان السنوار وغيره من قادة حماس وتعقبهم وأنا أشيد بعملهم.

وسأقول لاي إرهابي يقتل أمريكيين، أو يهدد الشعب الأمريكي، أو يهدد قواتنا أو مصالحنا ما يلي: سوق نقدمك دائما إلى العدالة.

إن إسرائيل لديها الحق في الدفاع عن نفسها ولابد من إزالة التهديد الذي تشكله حماس على إسرائيل.

وقد كان هناك اليوم تقدم نحو تحقيق هذا الهدف.  وقد تم إضعاف حماس وكذلك تم القضاء على قادتها.

هذه اللحظة تعطينا الفرصة لإنهاء الحرب في غزة نهائيا ويجب أن تنتهي بحيث تصبح إسرائيل آمنة ويتم إطلاق سراح الرهائن وتنتهي المعاناة في غزة وكذلك يتمكن الشعب الفلسطيني من تحقيق حقه في الكرامة والأمن والحرية وتقرير المصير. وقد حان الوقت لليوم التالي لكي يبدأ بدون وجود حماس في السلطة.

لن نتخلى عن هذه الأهداف وسأعمل دائماً على خلق مستقبل ينعم فيه الجميع بالسلام والكرامة والأمن.

أشكركم جميعا.

النهاية.

الساعة 1:16 مساء حسب توقيت المنطقة الوسطى للولايات المتحدة الأمريكية


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه

https://www.whitehouse.gov/briefing-room/speeches-remarks/2024/10/17/remarks-by-vice-president-harris-on-the-death-of-yahya-sinwar/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

This biotech's ONE drug could change medicine as we know it

Click here to unsubscribe       This Clinical-stage Biotech ...