Monday, October 14, 2024

بيان للسكرتير الصحفي للبنتاغون اللواء بات رايدر بشأن نشر بطارية ثاد في إسرائيل

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الدفاع الأمريكية
تصريح
13 تشرين الأول/أكتوبر، 2024

إن وزير الدفاع أوستن، وبناء على توجيهات من الرئيس، سمح بنشر بطارية دفاع جوي على ارتفاعات عالية (ثاد) والطاقم المرتبط بها من أفراد الجيش الأمريكي في إسرائيل للمساعدة في تعزيز الدفاعات الجوية الإسرائيلية في أعقاب الهجمات الإيرانية غير المسبوقة ضد إسرائيل بتاريخ 13 نيسان/أبريل وكذلك مرة أخرى بتاريخ الأول من تشرين الأول/أكتوبر. وستعمل بطارية الثاد على تعزيز نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي المتكامل. ويؤكد الإجراء التزام الولايات المتحدة الصارم بالدفاع عن إسرائيل، وكذلك الدفاع عن الأمريكيين في إسرائيل، من أي هجمات لإيران الصواريخ الباليستية. وهي جزء من التعديلات الأوسع التي أجراها الجيش الأمريكي في الأشهر الأخيرة لدعم الدفاع عن إسرائيل وكذلك حماية الأمريكيين من هجمات إيران والمليشيات المتحالفة معها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم بها نشر بطارية الثاد في المنطقة. وقد وجه الرئيس بنشر بطارية الثاد في الشرق الأوسط في السنة الماضية بعد هجمات السابع من تشرين الأول/أكتوبر للدفاع عن القوات والمصالح الأمريكية في المنطقة. وسبق للولايات المتحدة أن نشرت بطارية الثاد في إسرائيل في سنة 2019 للتدريب وكذلك لتدريبات الدفاع الجوي المتكامل.


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه:  https://www.defense.gov/News/Releases/Release/Article/3934493/statement-by-pentagon-press-secretary-maj-gen-pat-ryder-on-the-deployment-of-a/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Your Post-Notable Earnings Report (Oct 14)

Open Email...Your Morning Report Inside…Post Earnings for Major Stocks ...