Sunday, September 8, 2024

المبعوث الخاص للسودان يتوجه إلى المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان صحفي
8 أيلول/سبتمبر 2024

يقوم المبعوث الأمريكي الخاص للسودان توم بيرييلو بزيارة الرياض والقاهرة وأنقرة ابتداء من 8 أيلول/سبتمبر لمواصلة الجهود الطارئة لإنهاء الحرب الدائرة في السودان والمجاعة الناتجة عنها. وبالبناء على النجاح الأخير الذي حققته مبادرة "مجموعة التحالف من أجل تعزيز إنقاذ الأرواح والسلام في السودان"، تستمر الأولويات الدبلوماسية، بما في ذلك تنسيق جهود حث القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع على توسيع نطاق وصول المساعدات الإنسانية إلى السودان، وضمان حماية المدنيين وفقا للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان بحسب الاقتضاء، ولالتزاماتها الحالية بموجب إعلان جدة، والسعي إلى إنهاء الأعمال العدائية.

ويجتمع المبعوث الخاص بيرييلو في محطاته بلاجئين سودانيين وقادة مدنيين عبر المنطقة وبمسؤولين حكوميين رئيسيين وشركاء متعددي الأطراف من الجامعة العربية والهيئة الحكومية للتنمية (إيقاد).

وتبقى الولايات المتحدة ملتزمة بالعمل مع الشركاء الدوليين للتخفيف من معاناة الشعب السوداني والتوصل إلى اتفاق لإنهاء الأعمال العدائية بين الطرفين المتحاربين.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/special-envoy-for-sudan-perriello-travels-to-saudi-arabia-egypt-and-turkiye/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Pentagon Deputy Press Secretary Sabrina Singh Holds an Off-Camera, On the Record Press Briefing

View Online Pentagon Deputy Press Secretary Sabrina Sing...