Thursday, September 12, 2024

بيان للرئيس جو بايدن بشأن عائشة نور ازغي

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



البيت الأبيض
11 أيلول/سبتمبر 2024

أشعر بالغضب والحزن العميق لمقتل عائشة نور ازغي، المواطنة الأمريكية التي تخرجت من الجامعة مؤخرا والناشطة التي قادتها المثل التي تؤمن بها إلى السفر إلى الضفة الغربية للتظاهر بشكل سلمي ضد توسيع المستوطنات. إن إطلاق النار الذي تسبب بمقتلها غير مقبول على الإطلاق.

لقد أقرت إسرائيل بمسؤوليتها عن مقتل عائشة نور، وأشار التحقيق الأولي إلى أنه كان نتيجة لخطأ فادح ناتج عن تصعيد غير ضروري. وقد تمكنت الحكومة الأمريكية من الاطلاع بشكل كامل على التحقيق الأولي الذي أجرته إسرائيل، كما تتوقع إمكانية الاطلاع المتواصلة فيما يستمر التحقيق حتى نثق باستنتاجاته. وسنتابع التواصل عن كثب مع السلطات الإسرائيلية والفلسطينية بشأن الظروف التي أدت إلى مقتل عائشة نور.

ينبغي أن نشهد محاسبة كاملة عن الحادثة، وحري بإسرائيل أن تتخذ المزيد من الإجراءات لضمان عدم وقوع حوادث أخرى مماثلة.

تشهد الضفة الغربية أعمال عنف منذ فترة طويلة، إذ يقتلع المستوطنون الإسرائيليون المتطرفون والعنيفون الفلسطينيين من منازلهم. ويرسل الإرهابيون الفلسطينيون سيارات مفخخة لقتل المدنيين. سأواصل دعم السياسات التي تحاسب من يثيرون أعمال العنف ويعرقلون السلام، إسرائيليين كانوا أو فلسطينيين.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.whitehouse.gov/briefing-room/statements-releases/2024/09/11/statement-from-president-joe-biden-on-aysenur-eygi/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Заявление пресс-секретаря Белого дома Карин Жан-Пьер о поездке Президента Байдена в Германию и Анголу

Перевод предоставлен Государственным департаментом США Заявление пресс-секре...