Thursday, July 4, 2024

قراءة لاتصال الرئيس جو بايدن برئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



البيت الأبيض
4 تموز/يوليو 2024

تحدث الرئيس بايدن صباح اليوم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، الذي هنأ الولايات المتحدة بمناسبة عيد الاستقلال وشكر الرئيس بايدن على دعمه المتواصل والثابت لأمن إسرائيل.

وناقش المتحدثان الجهود المتواصلة لإبرام صفقة وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن بالصيغة التي فصلها الرئيس بايدن ودعمها مجلس الأمن الدولي ومجموعة الدول الصناعية السبع ودول من مختلف أنحاء العالم.

وتطرق المتحدثان إلى الرد الوارد من حركة حماس مؤخرا، ورحب الرئيس بايدن بقرار رئيس الوزراء نتنياهو تفويض مفاوضيه للمشاركة مع الوسطاء الأمريكيين والقطريين والمصريين في محاولة لإبرام الصفقة.

وأعاد الرئيس بايدن التأكيد على التزامه الراسخ بأمن إسرائيل، بما في ذلك بمواجهة تهديدات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران مثل حزب الله اللبناني.

ورحب المتحدثان بالاجتماع الذي سيعقد يوم 15 تموز/يوليو بين فريقيهما للأمن القومي ضمن إطار المجموعة الاستشارية الاستراتيجية.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.whitehouse.gov/briefing-room/statements-releases/2024/07/04/readout-of-president-joe-bidens-call-with-prime-minister-netanyahu-of-israel-6/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Inside: Five stocks to buy before Trump re-takes the White House

    Dear reader, Your free report, 5 Stocks to Buy Ahead o...