Tuesday, June 25, 2024

قراءة لاجتماع وزير الدفاع لويد ج. أوستن بنظيره الإسرائيلي يوآف غالانت

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الدفاع الأمريكية
25 حزيران/يونيو 2024

تنسب القراءة التالية إلى المتحدث باسم البنتاغون البريغادير بات رايدر:

اجتمع وزير الدفاع لويد ج. أوستن الثالث اليوم بنظيره الإسرائيلي يوآف غالانت في البنتاغون لمناقشة الجهود الرامية إلى التخفيف من حدة التوترات عند الحدود الإسرائيلية-اللبنانية، وزيادة كمية المساعدات الإنسانية التي تدخل إلى قطاع غزة، والوقوف معا في وجه الهجمات التي تشنها إيران ضد إسرائيل أو تدعمها والأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وأكد الوزير أوستن على التزام الولايات المتحدة الراسخ تجاه إسرائيل، وقد ظهر ذلك جليا من خلال الدفاع المذهل عن هذه الأخيرة ضد الهجوم الإيراني غير المسبوق بتاريخ 13 نيسان/أبريل، وكذلك من خلال أكثر من 14 مليار دولار من المساعدات التي أتاحها قانون الاعتمادات التكميلية الذي وقع عليه الرئيس بايدن بتاريخ 24 نيسان/أبريل.

وشدد الوزير أوستن على أن استفزازات حزب الله اللبناني تهدد بجر الشعبين الإسرائيلي واللبناني إلى حرب لا يريدها أي منهما، إذ ستكون حرب مماثلة كارثية بالنسبة إلى لبنان ومدمرة للمدنيين الإسرائيليين واللبنانيين الأبرياء.

وأكد الوزير أوستن على أن الأولوية القصوى تبقى لضمان الإفراج الآمن عن الرهائن الذين تحتجزهم حماس، وبمن فيهم أمريكيون، ونوه بالدور الذي تلعبه إسرائيل في دعم مقترحها الشامل لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن، وهو مقترح فصله الرئيس بايدن ودعمه مجلس الأمن الدولي. واتفق الوزيران على أن الكرة في ملعب حماس الآن لتقبل بالصفقة.

وأشار الوزير أوستن إلى أن الدبلوماسية القائمة على المبادئ هي السبيل الوحيد لتجنب المزيد من التصعيد في المنطقة.

وحث الوزير أوستن نظيره الإسرائيلي على مضاعفة الجهود الرامية إلى حماية المدنيين الفلسطينيين والعاملين في المجال الإنساني في غزة، وناقش الوزيران سبل تحسين توزيع المساعدات الإنسانية إلى المدنيين الفلسطينيين المحتاجين وتعزيز آليات تجنب التعارض للعاملين في المجال الإنساني.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.defense.gov/News/Releases/Release/Article/3817253/readout-of-secretary-of-defense-lloyd-j-austin-iiis-meeting-with-israeli-minist/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Failing to fight back could have catastrophic consequences

Here's what we're up against: ...