Thursday, September 14, 2023

فرض المزيد من العقوبات ردا على الحرب الروسية غير المشروعة على أوكرانيا

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
بيان لوزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
14 أيلول/سبتمبر 2023

تفرض وزارتا الخارجية والخزانة المزيد من العقوبات على أكثر من 150 فردا وكيانا لصلتهم بالاحتلال الروسي غير المشروع لأوكرانيا. وتستهدف الحكومة الأمريكية ضمن الإجراء الذي يتم اتخاذه اليوم أفرادا وكيانات لتهربهم من العقوبات والتحايل عليها والمتواطئين في تعزيز قدرة روسيا على شن حربها على أوكرانيا والمسؤولين عن تعزيز إنتاج الطاقة المستقبلي الخاص بروسيا.

وتفرض وزارة الخارجية الأمريكية عقوبات على أكثر من 70 فردا وكيانا متورطين في توسيع قدرة روسيا على إنتاج الطاقة وتصديرها ويعملون في قطاعي المعادن والمناجم ويساعدون أفرادا وكيانات روسية في التهرب من العقوبات الدولية. وتدرج وزارة الخارجية أيضا على لائحة العقوبات ضابط في الاستخبارات الروسية وأوليغارشي جورجي-روسي استفاد منه جهاز الأمن الفيدرالي الروسي للتأثير على المجتمع والسياسة في جورجيا لصالح روسيا. وتدرج وزارة الخارجية أيضا عدة كيانات على لائحة العقوبات، وذلك لقيامها بإنتاج أنظمة الأسلحة الروسية وتصليحها، بما في ذلك صواريخ كاليبر التي استخدمتها القوات الروسية ضد المدن والبنية التحتية المدنية في أوكرانيا، كما تدرج فردا مرتبطا بمجموعة فاغنر، وذلك لتورطه في شحن الذخيرة من جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية إلى الاتحاد الروسي.

وتفرض وزارة الخزانة بالتزامن مع ذلك حوالي مئة عقوبة على نخب روسية وقاعدتها الصناعية ومؤسسات مالية وموردي تكنولوجيا، بما فيهم مسؤول في مجموعة فاغنر، وذلك لتعزيزهم أنشطة روسيا الخبيثة في جمهورية إفريقيا الوسطى. ويأتي هذا الإجراء بعد أن ساعدت مجموعة فاغنر في ضمان تمرير استفتاء دستوري بتاريخ 30 تموز/يوليو، مما يقوض الديمقراطية في البلاد.

الولايات المتحدة وشركاؤها وحلفاؤها متحدون في دعمهم لأوكرانيا في وجه الحرب الروسية غير المبررة وغير الشرعية، وسنقف إلى جانب أوكرانيا مهما تطلب الأمر من وقت.

يتم إدراج كافة الأفراد والكيانات المستهدفة اليوم بموجب الأمر التنفيذي رقم 14024 الذي يصرح بفرض عقوبات ذات صلة بأنشطة أجنبية مؤذية محددة تقوم بها حكومة الاتحاد الروسي. وللمزيد من المعلومات بشأن الإجراء الذي يتم اتخاذه اليوم، يرجى الاطلاع على مستند الحقائق الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية والبيان الصحفي الصادر عن وزارة الخزانة.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/imposing-further-sanctions-in-response-to-russias-illegal-war-against-ukraine-2/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Americans Are Panic Buying Toilet Paper Again And F1 Teams Up With LV

Newsletter Oct 3, 2024 ...