Thursday, June 8, 2023

الوزير أنتوني ج. بلينكن قبل الاجتماع بشأن النظام متعدد الأطراف في منطقة الساحل

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث الرسمي
تصريحات
8 حزيران/يونيو، 2023
فندق انتركونتيننتال
مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية

الوزير بلينكن: حسنا، أهلا بكم أيها الزملاء، وأقدر تقديرا عاليا أننا نجتمع في هذا اليوم، وأقدر على نحو خاص صديقنا (غير مسموع) معًا.

كما ينضم إلينا في هذا اليوم العديد من الزملاء والنظراء الموقرين من جميع أنحاء غرب إفريقيا وبعض أقرب شركائنا في التعاون الدبلوماسي والأمني لإجراء، على ما أعتقد، محادثة مهمة وجادة وفي الوقت المناسب بشأن تهديد الإرهاب وانعدام الأمن في منطقة الساحل ومنطقة غرب إفريقيا الساحلية.

وإن الولايات المتحدة تقدر تقديرا عاليا الشراكة القوية وكذلك القيادة المستمرة والتضحيات لدعم الأمن الإفريقي والإقليمي. ونحن نقدر بشدة القيادة التي تظهرها هذه الدول، بما في ذلك تعزيز المعايير الديمقراطية وممارسات الحكم الرشيد وحل النزاعات وكذلك مكافحة الإرهاب وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية واستضافة اللاجئين فضلا عن تسهيل الفرص الاقتصادية والتجارة.

وما نأمل أن نتمكن من تحقيقه اليوم هو مواصلة تعزيز هذه الشراكة الوثيقة في الوقت الذي نناقش التعاون الأمني والممارسات وكذلك الأولويات المشتركة الأخرى بشأن الحوكمة والمناخ فضلا عن التعليم والأمن الغذائي.

ومرة أخرى، نقدر فعلا (غير مسموع) اجتماعنا ونتطلع إلى محادثة جيدة وفي الوقت المناسب.


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه

https://www.state.gov/secretary-antony-j-blinken-before-meeting-on-multilateralism-in-the-sahel/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

U.S. Attorneys News News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to U.S. Attorneys News...