Monday, August 22, 2022

مواجهة الاضطهاد الديني

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
بيان صحفي
وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
22 آب/أغسطس 2022

فيما نحتفل باليوم الدولي السنوي الرابع لإحياء ذكرى ضحايا أعمال العنف القائمة على أساس الدين أو المعتقد، نتذكر أن عددا لا يحصى من الأشخاص قد تعرض للقتل والأذى والسجن والتهديد والمضايقة بسبب معتقداتهم. نجل التضحيات والثمن الذي دفعه الكثيرون لاتباع ما يمليه عليهم ضميرهم أو لدعوتهم الآخرين إلى أن يحذو حذوهم، كما نقف إلى جانب المضطهدين ونقر بإنسانيتنا المشتركة والتزامنا الجماعي بالحق في حرية الدين أو المعتقد. ويؤكد ذلك على أهمية حماية هذه الحقوق للجميع، وبخاصة للأكثر ضعفا بيننا. إن أي إخفاق في ضمان حق الفرد في حرية الدين أو المعتقد يهدد تمتع الجميع بهذا الحق.

نتمنى أن يوفر هذا اليوم تطمينات لمن يعانون بسبب معتقداتهم حتى يدركوا أن الولايات المتحدة وشركاءها ذوي التفكير المماثل لم ينسوهم أو يتخلوا عنهم. نحن نراكم ونسمعكم وما زلنا ثابتين في التزامنا بضمان حريتكم وحمايتكم وضمان ممارستكم السلمية لمعتقداتكم.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/standing-against-religious-persecution/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

Financial Fraud News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to Financial Fraud  ne...