Monday, January 31, 2022

الهجوم الفاشل على السجن السوري

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث الرسمي
بيان للمتحدث الرسمي نيد برايس
31 كانون الثاني/يناير، 2022

تشيد الولايات المتحدة بقوات سوريا الديمقراطية (قسد) لردها البطولي والفعال على هجوم داعش المتواصل على سجن الحسكة والمنطقة المحيطة به. ونبعث بخالص تعازينا لعائلات مقاتلي قسد وحراسها الذين قتلوا وكذلك المجتمعات المتضررة من العنف الذي سببه تنظيم داعش. كما تعتبر تكتيكات داعش البائسة والعنيفة تذكيرا خطيرا للعالم بأن المجموعة الإرهابية لا تزال تمثل تهديدا يمكننا ولابد لنا من دحره.

وتم القبض أو قتل كبار قادة داعش أثناء محاولة تحرير أعضاء داعش المحتجزين في السجن، بفضل الاستجابة الفعالة لقسد، وبالشراكة مع الولايات المتحدة وقوات التحالف. وإن هذه المعركة تذكير بأن دحر داعش الدائم يتطلب دعم المجتمع الدولي.

كما ندعو شركائنا في التحالف الدولي لدحر داعش، والذي نجحت جهوده في تجريد داعش من الأراضي التي تم الاستيلاء عليها، إلى تحسين الاحتجاز الآمن والإنساني لمقاتلي داعش وكذلك دعم مبادرات إعادة التأهيل وإعادة رعاياهم والمحتجزين الأخرين في شمال شرق سوريا إلى دولهم على وجه السرعة. وستواصل الحكومة الأمريكية برامجها لتحقيق الاستقرار وغيرها من البرامج في المنطقة لدعم هذه الجهود.

وستبقى الولايات المتحدة، من خلال التحالف، ملتزمة بالدحر الدائم لداعش، وذلك بالعمل مع شركائنا المحليين ومن خلالهم.


يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه

https://www.state.gov/the-foiled-attack-on-syrian-detention-facility/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

USAO - Massachusetts News Update

Offices of the United States Attorneys   You are subscribed to USAO - Massachusett...