Saturday, December 11, 2021

الذكرى الخامسة والسبعون لليونيسف

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
بيان صحفي
وزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
10 كانون الأول/ديسمبر، 2021

يصادف يوم 10 كانون الأول/ديسمبر 2021 ذكرى تأسيس صندوق الأمم المتحدة للطفولة، المعروفة في جميع أنحاء العالم باسم اليونيسف، قبل 75 عاما كجزء من الجهود المتظافرة لتوفير الإمدادات والمساعدات للأطفال في أعقاب الحرب العالمية الثانية. وتعمل المنظمة اليوم في أكثر من 190 دولة بصفتها الوكالة الرائدة للأمم المتحدة المكرسة لتعزيز رفاهية الأطفال في جميع أنحاء العالم. كما تفخر الولايات المتحدة بأن تكون أكبر مساهم سنوي لليونيسف.

وتلعب اليونيسف دورا قياديا حاسما في تنسيق النظام الإنساني للأمم المتحدة في قطاعات التعليم والمياه وكذلك الصرف الصحي والتغذية. وساعدت اليونيسف طوال فترة الوباء في تقديم أكثر من نصف مليار جرعة لقاح كوفيد-19 في 144 دولة بصفتها وكالة الدعم اللوجستي لبرنامج كوفاكس (COVAX). وستواصل السفيرة كاثرين راسل هذا التقليد المتميز في القيادة بصفتها المديرة التنفيذية لليونيسف، وذلك بعد الإنجازات الاستثنائية التي حققتها هنريتا فور.

ودافعت حكومة الولايات المتحدة وكذلك القطاع الخاص والمجتمع المدني منذ بداية اليونيسف عن اليونيسف وشاركت مع المنظمة للمساعدة في تحقيق مهمتها في حماية الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم. كما عززت القيادة الأمريكية المنظمة في كل منعطف طوال وجودها الممتد منذ سبعة وخمسين عاما.

منذ بداية اليونيسف ، دافعت حكومة الولايات المتحدة والقطاع الخاص والمجتمع المدني عن اليونيسف وشاركت معها للمساعدة في تحقيق مهمتها في حماية الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم. عززت القيادة الأمريكية المنظمة في كل منعطف طوال وجودها الذي دام 75 عامًا.

فمن فضلكم انضموا إلينا في يوم غد المصادف 11 كانون الأول/ديسمبر للاحتفال بمرور سبعة وخمسين عاما على جهود اليونيسف المثالية في مجال الدفاع وحماية الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم.

يمكنك الاطلاع على المحتوى الأصلي من خلال الرابط أدناه


https://www.state.gov/75th-anniversary-of-unicef/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الإنجليزي الأصلي هو النص الرسمي


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog