Thursday, December 9, 2021

إدراج شبكات فساد مرتبطة بالجريمة المنظمة عبر الوطنية على لائحة العقوبات

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان لوزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن
8 كانون الأول/ديسمبر 2021

بالتماشي مع أهداف القمة من أجل الديمقراطية التي تعقد هذا الأسبوع، تفرض الولايات المتحدة اليوم عقوبات على 16 فردا و24 كيانا من عدة دول في أوروبا ونصف الكرة الغربي. وتستهدف هذه العقوبات مرتكبي أعمال فساد بموجب الأمر التنفيذي رقم 13818 الذي يبني على قانون ماغنيتسكي الدولي للمساءلة حول حقوق الإنسان وينفذه.

تقوم استراتيجية الولايات المتحدة لمكافحة الفساد الصادرة في 6 كانون الأول/ديسمبر بإسلاط الضوء على أهمية معالجة الرابط بين الفساد والأنشطة الإجرامية وغيرها من الأنشطة غير المشروعة كأولوية للأمن القومي. تؤدي الجريمة المنظمة عبر الوطنية إلى زعزعة الاستقرار، إذ تتواطأ الجماعات التي ترتكب جرائم مماثلة في كثير من الأحيان مع مسؤولين حكوميين لحماية نفسها من المقاضاة والمساءلة. تعمل المنظمات الإجرامية عبر الوطنية أيضا عبر الحدود، مما يقوض النظام المالي الدولي ويعقد جهود إنفاذ القانون الرامية لتعطيل الجريمة عبر الوطنية وتفكيكها على الصعيد العالمي. نحن نعلم أيضا أن الجريمة المنظمة المدعومة من قبل فاعلين فاسدين قد تزعزع استقرار سيادة القانون وتضعف الثقة في المؤسسات العامة وتضعف الحكم الديمقراطي.

سنواصل استخدام كافة الأدوات المتاحة لكسر الروابط بين النشاط الإجرامي والفساد. وتعد الإجراءات التي نتخذها اليوم، وإلى جانب قيام وزارة الخزانة بإدراج جهات فاعلة فاسدة مرتبطة بمنظمات إجرامية عبر وطنية في السلفادور وكوسوفو وصربيا، جزءا من الجهود التي تبذلها الحكومة برمتها لقطع هذه الروابط وتعزيز مساءلة الفاعلين الفاسدين.

للمزيد من المعلومات عن الإجراء الذي يتم اتخاذه اليوم، الرجاء الاطلاع على البيان الصحفي الصادر عن وزارة الخزانة.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/designation-of-corruption-networks-linked-to-transnational-organized-crime/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

U.S. Department of Justice Hate Crime News Update

You are subscribed to receive hate crime news updates from the U.S. Department of Justice. The following press...