Friday, November 26, 2021

المسؤولة الرفيعة في مكتب السكان واللاجئين والهجرة نانسي إيزو جاكسون تسافر إلى عمان في الأردن

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية



وزارة الخارجية الأمريكية
مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية
بيان صحفي
26 تشرين الثاني/نوفمبر 2021

تسافر المسؤولة الرفيعة في مكتب السكان واللاجئين والهجرة نانسي إيزو جاكسون إلى عمان في الأردن من 27 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 2 كانون الأول/ديسمبر 2021 على رأس وفد لحضور اجتماع اللجنة الاستشارية التابعة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا). وتعيد جاكسون التأكيد على شراكتنا الاستراتيجية مع الأردن ودعمنا للاجئين والمجتمعات المضيفة الأردنية الضعيفة.

وإلى جانب حضورها اجتماع اللجنة الاستشارية، تشارك جاكسون أثناء تواجدها في عمان في افتتاح مدرسة الزهور التابعة للأونروا، وهي منشأة تعليمية تم بناؤها لهذا الغرض بمساعدات الحكومة الأمريكية والدعم العيني من الحكومة الأردنية. وتلتقي جاكشون أيضا بلاجئين سوريين وغيرهم من المستفيدين من البرامج الممولة من مكتب السكان واللاجئين والهجرة والتي توفر المساعدة المنقذة للحياة للاجئين والمجتمعات المضيفة الأردنية الضعيفة وتعزز المرونة والاعتماد على الذات.

وتجتمع جاكسون أيضا بمسؤولين حكوميين أردنيين والمجتمع الدبلوماسي ومسؤولين من المنظمات الدولية وغير الحكومية لمناقشة الاستجابة للاجئين في الأردن والتأكيد على التزام الولايات المتحدة بدعم اللاجئين والمجتمعات المضيفة.


للاطلاع على النص الأصلي: https://www.state.gov/senior-bureau-official-nancy-izzo-jackson-travels-to-amman-jordan/

هذه الترجمة هي خدمة مجانية، مع الأخذ بالاعتبار أن النص الانجليزي الأصلي هو النص الرسمي.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

U.S. Department of Justice Hate Crime News Update

You are subscribed to receive hate crime news updates from the U.S. Department of Justice. The following press...