Wednesday, December 16, 2020

فرض عقوبات على داعمي قطاعي النفط والبتروكيماويات في إيران

Department of State United States of America

ترجمة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية


للنشر الفوري


بيان صحفي
من مايكل بومبيو، وزير الخارجية
16 كانون الأول/ديسمبر 2020

 

يعتبر النفط والبتروكيماويات مصدرين رئيسيين لإيرادات النظام الإيراني، وهي الإيرادات التي يستخدمها لقمع الشعب الإيراني وتعزيز أجندته الخارجية الخبيثة.

اليوم، تفرض وزارة الخارجية عقوبات على شركة فيتنام لنقل الغاز والكيماويات، وفقًا للأمر التنفيذي 13846، لمشاركتها عن علم، في 5 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 أو بعدها، في صفقة مهمة لنقل منتجات نفطية من إيران. كما تفرض وزارة الخارجية عقوبات أخرى وفقًا للأمر التنفيذي 13846 على العضو المنتدب للشركة، فو نجوك فونج، بسبب عمله كمسؤول تنفيذي رئيسي للشركة.

وفي الوقت عينه، تفرض وزارة الخزانة عقوبات على أربعة كيانات أخرى وفقًا للأمر التنفيذي 13846، لتقديمها مساعدات مادية أو دعم لشركة شركة تريليانس للصناعات البتروكيماوية المحدود (Triliance Petrochemical Co. Ltd.)، وهي شركة مُصنفة أمريكيا. وهذه الكيانات الأربعة هي Donghai International Ship Management Limited وPetrochem South East Limited، ومقرهما الصين، بالإضافة إلى شركة Alpha Tech Trading FZE وPetroliance Trading FZE ومقرهما الإمارات العربية المتحدة.

لقد انخفضت، نتيجة مباشرة لحملة الضغط الأقصى التي شنتها الولايات المتحدة، الميزانية العسكرية والأمنية الإيرانية المقترحة للعام المقبل بنسبة 24٪. وستسهم هذه العقوبات الأخيرة في تقويض قدرة النظام على إيقاع انتهاكات لحقوق الإنسان بالشعب الإيراني. ونحن نؤكّد من جديد على أن إحداث تغيير أساسي في سلوك النظام الإيراني هو ما يمكنه فقط أن يوفر مسارًا نحو تخفيف العقوبات.

لمزيد من المعلومات حول إجراء اليوم، يرجى الاطلاع على البيان الصحفي لوزارة الخزانة.


This email was sent to stevenmagallanes520.nims@blogger.com using GovDelivery Communications Cloud on behalf of: Department of State Office of International Media Engagement · 2201 C Street, NW · Washington, DC · 20520 GovDelivery logo

No comments:

Page List

Blog Archive

Search This Blog

U.S. Department of Justice Attorney Vacancies Update

You are subscribed to Attorney Vacancies for U.S. Department of Justice. This information has recently been up...